“العثماني” يقطر مركب الصيد “سيدي يوسف” بعد تعطّل محركه قبالة سواحل طرفاية

0
Jorgesys Html test

تدخل مركب الصيد الساحلي صنف الجر المسمى “العثماني” المسجل تحت رقم 235-1 زوال اليوم الأربعاء 19 يناير 2022، لتقديم يد المساعدة لمركب الصيد الساحلي صنف الصيد بالجر “سيدي يوسف”، الذي توقف محركه عن الاشتغال، بسبب التفاف شباك الصيد على مستوى مروحية الدفع  LHELICE. وذلك بين سواحل ميناء طرفاية والعيون، حيث تم قطر المركب في إتجاه ميناء طرفاية.

وأكدت مصادر مهنية، أن طاقم مركب الصيد البحري “سيدي يوسف” الحامل لرّقم الترتيبي 352-11، أطلق نداء إستغاثة، التقطها المجهزون و ربابنة الصيد. هؤلاء الذين سارعوا بدورهم إلى تعميم النداء على مراكب الصيد، التي تنشط بسواحل إقليم طرفاية ، من أجل التدخل وتقديم المساعدة للمركب. حيث سارع مركب الصيد العثماني إلى قطر المركب المنكوب، من خلال امداد الحبل أو “الباندو”، وقطر المركب العاجز عن الحركة الميكانيكية، في اتجاه ميناء طرفاية. وذلك في متم الساعة الخامسة  من عصر اليوم الأربعاء .

وأشارت مصادر مهنية مطلعة في تصريحها لجريدة البحرنيوز، أن مركب الصيد “سيدي يوسف”  أصيب بحاره الميكانيكي بجرح على مستوى اليد، غير أن حالته لا تستدعي تدخل الأطر الطبية، بعد أن وصفت المصادر المذكورة الجرح  بالطفيف.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا