الكينغ بيلاجيك تتطلع لأفاق جديدة للسردين المغربي في السوق البرازيلي

0
Jorgesys Html test

بصمت مجموعة الكينغ  بيلاجيك King Pelagique Group على مشاركة جيدة في المعرض الدولي للصناعات الغدائية، والمشروبات أنوفود برازيل  Anufood Brazil  بساو باولو البرازيلية.

وسجلت الدورة الثانية من الصالون البرازيلي، عرض سمك السردين المغربي بقوة كبيرة، إلى جانب حوالي 400 من المنتجات والماركات العالمية الاخرى، من خلال مجموعة King Pélagique Group ، الكائن مقرها بمدينة الداخلة، حيث تصدر المجموعة منتجاتها المجمدة، والجاهزة للأكل، مثل السمك المخبوز poisson pané، إذ تشكل جنوب إفريقيا، وأوربا، وأسيا أهم الأسواق بالنسبة للمجموعة.

وتتطلع المجموعة إلى العودة بقوة إلى السوق البرازيلية، بعدما اقتصرت صادراتها في السنة السابقة على كميات صغيرة من منتجاتها البحرية، إذ المراهنة اليوم على السوق البرازيلي، أصبحت أكبر،  لاسيما أن  حوالي 50٪ من صادرات الأسماك المغربية، تعرف وجهة البرازيل، إذ يتم تعليبها من طرف شركات مثل Gomes da Costa وCamil تحت العلامة التجارية Coqueiro.

وللإشارة فقط، فإن معرض أنوفود البرازيل Anufood Brazil، فتح أبوابه في 9 مارس 2020، بأكثر من 200 عارض، كما يصل عدد الزوار إلى 10000 زائر، معظمهم من المهتمين بالمنتجات البحرية من المجموعات الفندقية، و سلسلة المطاعم، و شركات التوزيع.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا