بسبب تعويضات مالية عامل بإحدى شركات المناولة يضرم النار في جسده بالميناء التجاري بآسفي

0
Jorgesys Html test

أقدم شاب على محاولة إنتحار فاشلة بعد اضرام النار على جسده، أمس الأربعاء، بالميناء التجاري  اسفي، إحتجاجا على تعويضات طبية.

وأوضحت مصادر أن تدخل رجال الأمن حال دون تطور الحادث الذي اكدت بشانه مصادر عليمة انها  محاولة من الشاب لإتارة الإنتباه إلى إحتجاجاته على تعويضات مرتبطة بالتغطية الصحية وذلك في علاقة بحيازة نظارات طبية حيت يطالب المحتج بنسبة 70 في المائة من التعويضات في حين جواب الإدارة المختصة كان في حدود 40 في المائة تماشيا مع النسب المقترحة إرتباطا بكل وضعية او داء.

وسجلت المصادر أن  الشاب قام باشعال ولاعة بعد أن سكب كمية من البنزين على جسده، غير ان تدخل عناصر الدرك والوقاية المدنية في الوقت المناسب تمكنت من انقاذ حياته والحيلولة دون تطور الحادث، في حين أكدت مصادر مطلعة ان الشاب قد أصيب بحروق تم نقله على إترها إلى المستشفى الإقليمي بآسفي ومنه إلى إحدى المصحات بمراكش حيت يتلقى العلاجات الضرورية، مؤكدة في ذات السياق ان الحروق تبقى محدودة.

جدير بالذكر، أن عناصر الآمن والشرطة العلمية انتقلوا إلى عين المكان لمعاينة الشاب العامل بإحدى شركات المناولة بميناء آسفي ، وفتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادث.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا