بسبب كورونا كنفدرالية الصيد التقليدي تلغي دورة تكوينية بشراكة مع منظمة الأغذية والزراعة

0
Jorgesys Html test

أعلنت  الكنفدرالية الوطنية للصيد التقليدي بالمغرب عن إلغاء الدورة التكوينية، التي كان من المزمع تنظيمها لفائدة الهيئات والمنظمات المهنية النسائية في قطاع الصيد البحري،  بسبب فيروس كورونا المستجد.

ويأتي هذا الإجراء الذي ينص على تأجيل الدورة إلى إشعار آخر توضح الكنفدرالية، في إطار تدابير السلامة المتعلقة بوباء (كوفيد 19)، والتي توصي بالحد من التظاهرات والتجمعات الحاشدة وحفاظا على سلامة صحة المواطنين.

وكانت الكنفدرالية قد أعلنت في وقت سابق  عن عزمها تنظيم  ورشة تكوينية لفائدة التعاونيات والجمعيات النسوية المشتغلة في مجال تربية الأحياء المائية والممثلة للأقاليم الجنوبية من الصويرة إلى العيون،  بشراكة مع وزارة الصيد البحري والمنظمة العالمية للأغذية والزراعة،  بأحد فنادق أكادير يومي 18 و 19 مارس 2020 قبل أن تقرر تأجيل الدورة  إلى  إشعار اخر.

وتنفذ الكنفدرالية الوطني للصيد التقليدي بشراكة مع منظمة الأغذية والزراعة الفاو وبإشراف من وزارة الصيد ، برنامج عمل، يهدف إلى تعزيز قدرات مهنيي الصيد التقليدي على المستوى الوطني. وذلك من خلال تعزيز دور المنظمات والهيئات المهنية، التي تنشط في قطاع الصيد التقليدي، والمساهمة في الرقي بقدراتهم الحرفية، لا سيما فيما يتعلق بممارسات الصيد المسؤولة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا