بنعلالي .. إدريس التازي رجل توافقات وبصمته كانت واضحة بالدائرة البحرية لأكادير

0
Jorgesys Html test

نوه فؤاد بنعلالي رئيس غرفة الصيد البحري الأطلسية الوسطى بأكادير، بخصال المدير الجديد للتكوين البحري ورجال البحر والإنقاذ، بعد سنوات قضاها على رأس مندوبية الصيد البحري بمدينة الإنبعاث . حيث اكد رئيس الغرفة أن التازي هو رجل توافقات وبصمته كانت واضحة بنفود الدائرة البحرية لأكادير.

وقال بنعلالي أن إدريس التازي خلف وراءه أرضية صلبة لتعزيز دينامية قطاع الصيد بالمنطقة، كما كرس مفهوم الإدارة في خدمة الإستثمار والإقتصاد البحري، حيث أن فترة التازي إتسمت بالإنسجام والعمل المشترك مع كل الفاعلين من سلطات مينائية، وإدارات متدخلة  وهيئات مهنية.

وتقدم رئيس الغرفة وبإسم باقي الأعضاء ومعهم عموم المهنيين، بشكره للمندوب التازي،  متمنيا له حظا موفقا في المهام الجديدة بمديرية التكوين ، والتي ستؤسس لعلاقة جديدة، لاسيما وأن المندوب وقف طيلة مسؤلياته الإدارية في قطاع الصيد على أوجه الخصاص والمعيقات، التي تواجه التكوين البحري. حيث يعول على  المديرية في لعب أدوار كبرى على مستوى مستقبل قطاع الصيد .

ورحب رئيس الغرفة بالمندوب الجديد مصطفى اوشكني متمنيا له مقاما طيبا، ومعلنا عزم المكونات المهنية مواصلة العلاقة مع الإدارة بنفس الروح والحماس، لتثمين المكتسبات التي تم تحقيقها خلال المرحلة الماضية، وكذا إستشراف المستقبل بروح المشؤولية، في التعاطي مع التحديات وفتح أوراش جيدة ومشتركة.  

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا