غرفة الصيد البحري الأطلسية الوسطى تعزّي في رحيل محمد بودربال

0
Jorgesys Html test

 

بعثث غرفة الصيد البحري الأطلسية الوسطى، ببرقية  مواساة وتعزية لأسراة وعائلة الراحل محمد بودربال فقيد منطقة بوالفضايل  الذي وافته المنية بعد معاناة مع المرض، حيث يعد الراحل ، واحدا  من الرجالات  الذين طبعوا الساحة المهنية في قطاع الصيد البحري لعقود.

ومما جاء في نص التعزية  الموقعة من طرف فؤاد بنعلالي رئيس الغرفة، والتي اطلعت البحرنيوز  على تفاصيلها :  ” قد تلقينا ببالغ الأسى والألم نبأ وفاة المشمول برحمة الله الحاج محمد بودربال، قيدوم مهنيي قطاع الصيد البحري ، وبهذه المناسبة الأليمة أتقدم لكم بإسمي الخاص وبإسم كافة أعضاء وموظفي غرفة الصيد البحري الأطلسية الوسطى أكادير ومهنيي القطاع بتعازينا الحارة ومواساتنا الخالصة” .

وأكد  رئيس الغرفة مشاطرة أسرة الفقيد  “في هذا الرزء الجلل، الذي لا راد لقضاء الله فيه،” سائلا العلي القدير “أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والرضوان و يسكنه فسيح الجنان، وأن يرزقكم حسن الصبر ووافر السلوان. وإنا لله و إنا إليه راجعون.”

يذكر أن الحاج محمد بودربال العضو السابق بغرفة الصيد البحري الأطلسية الوسطى، هو عم محمد بودربال العضو الحالي بالغرفة عن قطاع الصيد التقليدي بإقليم تيزنيت وبوالفضايل . 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا