توقيف أربعة أظناء .. أمن العيون يتعقب شبكة لتهجير البشر والإتجار في المخدرات

0
Jorgesys Html test

أوقفت فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون، منتصف ليلة أمس 12و13 فبراير، أربعة أشخاص إثنين منهم من ذوي السوابق القضائية، يبلغون من العمر ما بين 27و34 سنة، وذلك لاشتباه ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم عمليات الهجرة غير المشروعة والاتجار في مخدر الشيرا.

وقد جرى إيقاف المشتبه فيه الأول بتجزئة الوفاق بمدينة العيون على متن سيارة خفيفة، والتي عثر بداخلها على أربعة صفائح من مخدر الشيرا موجهة للترويج. حيث اسفرت إجراءات التفتيش التي أجريت بداخل منزلين بحي العودة وحي الراحة،  عن توقيف باقي المشتبه فيهم، وحجز ثمانية صفائح إضافية من مخدر الشيرا، وكذا بوصلتين لتحديد المواقع، علاوة على سلاح أبيض عبارة عن سيف تقليدي الصنع، بالإضافة إلى قناع لإخفاء ملامح الوجه، ومبلغ مالي يشتبه كونه من عائدات هذه الأنشطة الإجرامية، وقد بلغ الوزن الإجمالي للمخدر المحجوز حوالي ثلاثة كيلوغرامات.

وقد بينت الأبحاث والتحريات والخبرات التقنية المنجزة في هذه القضية اشتباه ارتباط الموقوفين بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم عمليات الهجرة غير المشروعة، كما تبين عند إخضاع هويات الموقوفين للتنقيط بقاعدة بيانات الأمن الوطني أن أحدهم مبحوث عنه وطنيا من أجل الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض.

و تم وضع الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى كل واحد منهم، بينما لا زالت الأبحاث والتحريات متواصلة قصد تحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا