جرائد.. فيديو للملك على مقربة من سواحل سبتة يثير الجدل

0
Jorgesys Html test
الصورة تقريبية من الأنترنيت

 أثار فيديو تم تداوله على نطاف واسع على أنه لجلالة الملك محمد السادس يظهر على يخته غير بعيد من سبتة، كثيرا من الجدل، في ظل غياب أي تأكيد أو نفي رسمي، سواء من قبل السلطات المغربية أو الإسبانية.

وأفادات جريدة أخبار اليوم التي أوردت الخبر، بمقطع فيديو مدته 6 ثوان منتشر على نطاق واسع، يزعم أن الملك محمد السادس كان يوجد مساء الأحد الماضي، على متن يخته في شاطئ “سارشال” بالخليج الجنوبي لمدينة سبتة المحتلة.

ودفعت هذه المزاعم مندوبة الحكومة المركزية بالثغر المحتل، إلى الدخول على خط القضية، مؤكدة أن الأمن الإسباني يحقق في الصور والفيديو المنشور، ولا يعرف إن كان الأمر يتعلق أصلا بالملك أم لا.

ووفق الخبر ذاته، فإن الفيديو المزعوم أثار اهتمام الصحافة في سبتة؛ إذ كتبت صحيفة “أكتواليداد” قائلة: “مساء الخميس، نشرت صور يظهر فيها الملك محمد السادس محاطا بفريق الحراسة، يحيي الناس من يخته الجديد في المياه الإسبانية وفق بعض الشهود، وبالضبط بشاطئ سارشال”.

فيما قالت صحيفة “إلفارو ديجيتال” إنه لا يعرف إن كان الملك محمد السادس، الذي كان محاطا بأربع دراجات نارية مائية، مر من الخليج الجنوبي لسبتة حتى اقترب من الساحل، كما لم يقم بذلك من قبل.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا