طانطان .. الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي يقرّب البحارة من مستجدات الخدمات الإجتماعية

0
Jorgesys Html test
احتضن معهد تكنولوجيا الصيد البحري بطانطان صباح اليوم الخميس 16 فبراير 2023 ، لقاءا تواصليا نظمته إدارة الصندوق الوطني  للضمان الاجتماعي على مستوى الجهة، بتنسيق مع مندوبية الصيد البحري بطانطان وكذا المكتب الوطني للصيد لفائدة البحارة حول خدمات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، و أهم المستجدات التي اعتمدت أو في طريقها إلى التطبيق.
 
 
وشهد اللقاء حسب الصفحة الرسمية للمعهد على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” تقديم ورقة شاملة، عن مختلف الخدمات والمؤشرات والإحصائيات العامة، و أهم المستجدات التي تقدمها المؤسسة بإطلاق بوابة خاصة لفاىدة البحارة، كما انصب محور اللقاء إلى سبل تجويد أداء وكالات الضمان الاجتماعي، وتعزيز وأجرأة آليات التواصل البناء مع البحارة و الإدارات المتداخلة.
 
ويعول الفاعلون المهنيون على المنصة الجديدة للصندوق الموجهة للبحارة ، على تحسين جودة العلاقة بين الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ومختلف الجهات الفاعلة، في عملية التغطية الاجتماعية والصحية للبحارة الصيادين، لاسيما وان البوابة ستتيح إنشاء تبادلات أوتوماتيكية بين قطاع الصيد البحري، والمكتب الوطني للصيد والصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، فضلا عن رقمنة ورقة الحسابات، وتبسيط عملية التصريح، وأخيرا تسريع وثيرة صرف التعويضات للصيادين البحريين.
 
 
ويتوزع مشروع بوابة الصيد البحري، لمجموعة من الفضاءات، تهم فضاء خاص بمجهز السفينة وفضاء خاص بقطاع الصيد البحري، وفضاء خاص بالمكتب الوطني للصيد، وفضاء خاص بالصندوق الوطني للضمان الاجتماعي. فيما يمكن حصر  مجالات البوابة في مجالين للتبادل الأول مع قطاع الصيد البحري والثاني مع المكتب الوطني للصيد.
 
Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا