طنجة .. مركز التأهيل المهني البحري يستقبل الراغبين في التكوين بالتدرج مستوى التأهيل “B”

2
Jorgesys Html test

أعلنت إدارة مركز التأهيل المهني البحري بطنجة، عن فتح أبوابها أمام إستقبال ملفات المترشحين من البحارة الراغبين في الترشح للإستفادة من التكوين بالتدرج مستوى التأهيل “B” برسم الموسم الدراسي 2023_2024.

ودعت إدارة المؤسسة، في إعلان إطلعت جريدة “البحرنيوز”، على مضامينه، الراغبين في متابعة هذا التكوين، إلى وضع ملف الترشيح بالمركز. فيما لم يحدد الإعلان الفترة التي ستستمر فيها الإدارة في تلقي ملفات المرشحين.

وحددت الإدارة مكونات ملف التسجيل في طلب خطي، ونسخة من البطاقة الوطنية ونسخة من الصفحات الثلاثة الأولى من الدفتر البحري، إلى جانب نسخة من دبلوم التخصص مؤشر على مطابقتها للأصل من طرف المؤسسة المانحة، ونسخة من بيان الإبحار مصادق عليها ، وعقد التكوين المهني بالتدرج مستوى التأهيل. 

ويلعب مركز التأهيل المهني البحري بطنجة، دورا مهما في  تأطير وتطوير المهارات الأساسية لرجال البحر، و توفير يد عاملة مؤهلة في قطاع الصيد البحري ، من خلال صقل وتطوير المهارات اللازمة والمعتمدة في القطاع. إذ تسعى إدارة المركز إلى ضمان استمرارية تطوير المعارف البحرية، في مهنة الصيد البحري، لتوسيع دائرة المستفيدين وترسيخها ضمن مكونات منظومة التكوين المهني البحري.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

2 تعليق

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا