فحوصات طبية تستهدف أطر معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعرائش

0
Jorgesys Html test

إختبر موظفو معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعرائش صباح اليوم الاتنين 8 أبريل 2024 دماءهم أمام داء السكري وضغط الدم ضمن حملة طبية، نظمت لصالحهم من طرف جمعية رعاية مرضى السكري بالعرائش، بمشاركة جمعية سفراء الخير فرع العرائش .

وھمت الخدمات الصحیة التي قدمت خلال هذه الحملة الطبية حسب التهامي مشتي رئيس جمعية سفراء الخير بالعرائش، إجراء فحوصات وكشوفات صحية للموظفين والموظفات التابعين لمعهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعرائش ، من خلال تحاليل الدم عن داء السكري، وقياس ضغط الدم، وهو تخصص له فوائد كبير ، من خلال الكشف المبكر عن المرض، والمتابعة الصحية لمرضى السكري من الموظفين تزامنا مع شهر الصيام .

وقال مشتي في ذات السياق ، أن الحملة كانت مناسبة لمناقشة الأوضاع الصحية، التي يجب المحافظة عليها بتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة، بالإضافة إلى التتبع الصحي الدائم. وأوضح المتحدث ان نجاعة العمل الإداري ينبع من صحة جيدة، وذلك لكون المؤسسة البحرية، تعتبر محركا أساسيا في تقوية قدرات المنظومة البحرية، عبر بوابة التكوين والتأطير.

و اشاد موظفو وموظفات المؤسسة البحرية بهده المبادرة ، مؤكدين في تصريحات متطابقة  أن مثل هذه المبادرات الإنسانية التطوعية، تساهم بشكل كبير في تقريب الخدمات الطبية من جل الموظفين ومستخدمي المؤسسة البحرية.

يذكر  أن الحملة الطبية التي عرفت تفاعلا مهما من طرف الموظفين حسب قول المصادر الإدارية ، قد كللت بالنجاح. حيث إستفاد من خدماتها الموجهة ، قرابة 22 موظفا وموظفة إلى جانب مستخدمي المؤسسة .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا