قطر مركب “الصليحي” إلى ميناء أكادير بعد أن واجه صعوبات تقنية بسبب إندلاع النيران في غرفة المحرك

0
Jorgesys Html test

تدخلت مصلحة السلامة وإنقاد الأرواح البشرية بمندوبية الصيد البحري بأكادير على عجل، في الساعات الصباحية من يوم الأحد 5 يناير 2020، عبر طاقم خافرة الفتح،  من أجل قطر مركب صيد ساحلي تعرض لحادث حريق شرق ميناء المدينة.

وإنطلقت خافرة إنقاد الأرواح البشرية ” الفتح ” على الساعة السادسة صباحا من ميناء أكادير، وفق إفادة مصادر مأدونة لجريدة البحرينوز، من أجل التدخل لدى مركب الصيد الساحلي، المحسوب على صنف الصيد بالخيط. واجه صعوبات تقنية  بعد أن شبت  نيران على مستوى غرفة المحرك. وهو الحدادث الذي كاد أن يتطور  لولا يقظة الميكانيكي الذي تدخل  وأخمد  النيران. لكنه  أصيب بحروق متفاوتة الخطورة في إحدى رجليه، قيل إنها من الدرجة الثانية. حيث قدم طاقم الخافرة بعد وصوله إلى مسرح الحادث الإسعافات الأولية للشخص المصاب، مصحوبة بأدوية الحروق المتوفرة لدى الخافرة.

وقام طاقم خافرة الفتح بقطر مركب الصيد الساحلي صنف الصيد بالخيط المسمى ” الصليحي ” و المسجل تحت رقم 618-3 من على بعد مسافة 34 ميل،  شرق مدينة أكادير إلى أرصفة الميناء. ولجها في تمام الساعة الثالثة بعد الزوال. حيث قام مجهز المركب بإجلاء الميكانيكي إلى المستشفى،  من أجل تلقي العلاجات الضرورية.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا