معرض أليوتيس .. إستدعاء غرف الصيد للمشاركة في النسخة السادسة المقررة في مطلع 2023 بأكادير

0
Jorgesys Html test

راسلت الجهة المنظمة لمعرض الدولي أليوتيس غرف الصيد البحري، من أجل المشاركة في النسخة السادسة من معرض “أليوتيس” التي ستحتضنها مدينة أكادير تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، في الفترة الممتدة مابين 1 و 5 فبراير 2023.

ويعول المتتبعون للشأن البحري على الدورة السادسة، التي تأتي بعد توقف فرضته جائحة كوفيد 19 ، في أن تحمل مستجدات جديدة على مستوى البرنامج و التنظيم، بما يحمل أفاقا جديدة لقطاع الصيد البحري، وذلك على أعتاب إطلاق النسخة الثانية من إسترتيجية أليوتيس. لاسيما وأن هذا الموعد الذي يعد أكبر تجمع للمستثمرين والفاعلين المهنيين والإدارات والمؤسسات الفاعلة في قطاع الصيد البحري ، يشكل مناسبة للتلاقي وتبادل الأفكار والحوار بخصوص تحديات القطاع ، وأفاقه الإستثمارية والإنتاجية.  

وإنعقد مؤخرا المجلس الإداري لجمعية المعرض الدولي اليوتيس، الذي خصص لمناقشة تفاصيل تنظيم النسخة المقبلة للمعرض،  سنة 2023 وفقا للتدابير الاحترازية الجاري بها العمل.

ويأتي إستئناف المعرض في دورته السادسة، بعد أن غيّبت الأزمة الصحية كوفيد 19 تنظيم هذه الدورة في موعدها المحدد، الذي كان مقررا في فبراير سنة 2021، حيث تم تأجيله إلى غاية فبراير 2022 دون أن يتحقق ذلك. ليتم إقرار الفترة الممتدة بين فاتح والخامس من فبراير  2023 كموعد لتجديد اللقاء بمختلف الفاعلين على أرض الإنبعاث.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا