مندوبية إفني تعتمد إجراءات احترازية.. وتحافظ على تقديم خدماتها عن بعد

0
Jorgesys Html test

انخرطت مندوبية الصيد البحري بسيدي إفني في عمليات تعقيم تطال البناية التي تحتويها الإدارة من مكاتب وممرات، حفاظا على سلامة موظفيها، وضمان اطمئنانهم العمل في بيئة نقية، لا تشوبها أي تخوفات من انتشار وباء كورونا فيروس.

وقال مصطفى أيت علا مندوب الصيد البحري بسيدي إفني في تصريح لجريدة البحرنيوز، أن الأولوية القصوى تكمن في تعقيم مقر عمل طاقم المندوبية. وتوفير جميع الوسائل الكفيلة بالحد من انتشار الوباء، من معقمات و مناديل، وأيضا كمامات، وقفازات.  كما تم أيضا وضع رهن إشارة المهنيين رقم هاتف، تم تعميمه بشكل واسع، يمكن من خلاله التجاوب مع مطالب المهنيين، عبر الاتصال المباشر، أو عبر تقنية الواتساب. وذلك  لتفادي انتقال المهنيين الى الإدارة، أو الازدحام وتعريض أنفسهم، أوتعريض الموظفين إلى حالات العدوى.

وتابع أيت علا أن اتخاد التدابير الاحترازية، تأتي في إطار الإجراءات، التي اعتمدتها الدولة في الحد من تفشي الوباء المستجد كورونا فيروس covid19. وأيضا لضمان استمرارية  تقديم الخدمات عن بعد، إلى سائر المهنيين في الظروف الخاصة التي تعيشها البلاد.

وقد انخرط جميع موظفي مندوبية الصيد البحري بسيدي إفني، في مختلف التدابير والإجراءات، التي تم اعتمادها في هدا الخصوص، حيث ثمنت  جهات محسوبة على المهنيين الخطوة، واصفة إياها بالتدبير الجيد و الأنجع.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا