نقابة “UMT” تجدد الثقة في الصديقي بصلاحيات نقابية حصرية

0
Jorgesys Html test

جددت اللجنة الوطنية للتنظيم للإتحاد المغربي للشغل UMT ، الثقة في عبد الحليم الصديقي الكاتب العام للجامعة الوطنية للصيد البحري بالمغرب، في ذات المنصب. وذلك في أعقاب التطورات التي عرفتها النقابة الوطنية لضباط وبحارة الصيد بأعالي البحار. 

وحسب نص المراسلة التي وجهتها اللجنة المذكورة لعبد الحليم الصديقي إطلعت البحرنيوز على تفاصيلها، فإن الحسم في مواصلة تكليف الصديقي بالجامعة،  يأتي بعد الدراسة التي قامت بها هذه اللجنة، لحيتيات ملف ضباط وبحارة الصيد البحري في أعالي البحارة، وكذا بعد التحري حول مجموعة من المعطيات التي تهم هذا القطاع.

ونصت الوثيقة على مواصلة تكليف الكاتب العام الصديقي بجامعة الصيد البحري بالمغرب، وبكل القطاعات التي تعمل في مجال الصيد البحري ، بجميع شرائحها بما في ذلك قطاع الصيد في أعالي البحار .

ودعت المراسلة التي تأتي لوضع حد للغط الذي شهده التنظيم النقابي في الأسابيع الآخيرة ، دعت،  الكاتب العام لمواصلة العمل على تقوية القطاع  الحيوي في الإقتصاد الوطني عبر تقوية تنظيمه ، من أجل الدفاع عن مطالب الشغيلة البحرية من ضباط وربابنة وبحارة وعاملين بموانئ الصيد. فيما تم التأكيد على أن  اللجنة الوطنية لتنظيم للإتحاد المغربي للشغل ستقدم  كل الدعم والسند لتحقيق المطالب العادلة والمشروع.

 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا