هام : مهنيو العرائش مدعون لأخد الحيطة والحدر لهذه الأسباب

0
Jorgesys Html test

img-20161216-wa0025أنذرت الوكالة الوطنية للموانئ بالعرائش في إعلان تم تعميمه أمس على المصالح المعنية، بحارة و مجهزي أسطولا الصيد  التقليدي و الصيد الساحلي بخطورة الإبحار ،  داعية إياهم إلى  توخي الحيطة و الحذر بسبب رداءة الأحوال الجوية  التي تعرفها المنطقة .

و أوضح بلاغ للوكالة توصل موقع البحرنيوز بنسخة منه، ان علو الموج سيعرف ارتفاعا سيصل لأربع أمتار و نصف يومه الجمعة وغدا السبت  ، الأمر الذي من شانه أن يهدد سلامة المنشأت بالميناء و كدا سلامة الملاحة و السفن، مطالبا  في ما وصفه  بالإجراء الاحترازي جميع المهنيين بالإستعداد التام لتلقي تعليمات إدارة الميناء و كدا المصالح المختصة .

 وشددت الوكالة علة ضرورة تقيد جميع العاملين بميناء العرائش  بالتعليمات الداعية إلى إضافة حبال ملائمة للظروف القاسية  و توفير المعدات التقنية ” من مضخات و معدات إطفاء الحريق ” و كدا تعزيز البواخر بحراس إضافيين.

و أخلت  الوكالة الوطنية  للموانئ في بلاغها مسؤوليتها في  وقوع حوادث،  محملة في دات السياق المسؤولية   الكاملة بعد إصدار هذا الإعلان  للربابنة و مجهزي القطاع الذين لم يتفاعلو  مع  التعليمات المعمول بها من طرف مستعملي الميناء خصوصا في هذه الظروف الاستثنائية لحالة الطقس.

 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا