هكذا ودع مهنيوا الصيد البحري بالصويرة مندوب إدارة الصيد المنثقل نحو ميناء بوجدور

0
Jorgesys Html test

IMG-20160718-WA0000

نظم مهنيوا الصيد البحري  وموظفو مندوبية الصيد البحري بالصويرة، صباح  يوم الاثنين 18 يوليوز 2016  حفل توديع وتكريم للسيد ‘عبدالله الجرجاف’ المندوب الإقليمي لوزارة الصيد البحري بالصويرة، بمناسبة انتهاء مهامه كمندوب للصيد البحري بالصويرة وانتقاله الى ميناء مدينة بوجدور.

وشكل الحفل مناسبة للاعتراف بالجميل لما قدمه المحتفى به خلال مساره الاداري كمندوب للصيد البحري بميناء الصويرة، و التفاتة انسانية في حق انسان يشهد له الجميع بدماثة خلقه وحسن سيرته في العمل المتواصل الجاد بروح من المسؤولية والانضباط ، مشيدين في الوقت ذاته بالخدمات التي قدمها على رأس هذه الادارة  بمعية كل اطرها وأعوانها.

  IMG-20160718-WA0003
وتخلل الحفل شهادات الحاضرين في حق المندوب من مهنيين وموظفين ورؤساء المصالح أشادوا من خلالها  بالمجهودات التي بدلها طيلة الفترة التي قضاها بالمندوبية كما عبر ممثلوا المهنيين وأعضاء غرفة الصيد البحري الأطلسية الشمالية عن شكرهم وامتنانهم له ، تقديرا واعترافا منهم على ما بذله من مجهودات جبارة ،اضافة الى تعاونه اللامشروط  مع المهنيين ،من أجل إيجاد الحلول المناسبة للأمور المستعصية في إطار تشاوري وتشاركي من أجل تطوير القطاع ، متمنيين له التوفيق في مساره المهني.

IMG-20160718-WA0008
و عبر عبدالله الجرجاف’ المنتهية ولايته بمندوبية الصيد البحري بالصويرة في كلمة له بالمناسبة ، عن عميق تشكراته وإحساسه تجاه هذه الالتفاتة النبيلة  مبرزا ان نجاحه كان مبنيا على المجهودات والتضحيات التي يبدلها كافة افراد الطاقم الاداري ومؤكدا على ان اهمية  قطاع الصيد البحري بإقليم الصويرة  تقتضي الحوار و إذابة كل الخلافات بين جميع الشركاء والمهنيين.
وحضر الحفل العديد من رؤساء المصالح بالإقليم وكذا مهنيو قطاع الصيد البحري بالمنطقة، من رؤساء الجمعيات والتعاونيات والنقابات وكذا ارباب المراكب وتجار السمك والطاقم الإداري والسلطات المحلية وعدد من الاصدقاء حيت سلمت في نهاية الحفل للسيد ‘عبدالله الجرجاف’ هدايا رمزية ،عربونا على التقدير الذي يحظى به في نفوس المهنيين والموظفين على حد سواء. كما رفعت اكف الضراعة بالدعاء له بالتوفيق والسداد في مهمته الجديدة بمندوبية بوجدور.

IMG-20160718-WA0006
تبقى الاشارة أن المحتفى به حاصل على دكثورة في علم تسمم البيئة، تخصص الطحالب المجهرية، وإشتغل الجرجاف اطارا سابقا بالادارة المركزية. كما إشتغل رئيسا لمصلحة سلامة الملاحة والوقاية من الثلوث بأكادير ورئيسا مصلحة لرجال البحر بالمضيق وكدا رئيسا لمصلحة الصناعات البحرية بدات المدينة .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا