وأخير .. جامعة غرف الصيد البحري تقرر عقد جمعها العام لإنتخاب المكتب الجديد

0
Jorgesys Html test

حددت جامعة غرف الصيد البحري يوم 08 يونيو 2022 موعدا لتجديد مكتبها المسير، في خطوة تروم وضع حد لهذا الفراغ الذي عمر لشهور ، والذي تسبب في توقف مجموعة من مصالح الجامعة.

وعلمت البحرنيوز أن تحديد الموعد يأتي بعد أسبوع من إستكمال النصاب القانوني ، بعد تحديد غرفة الصيد البحري الأطلسية الجنوبية لممثليها في الجامعة، لتلتحق بذلك بكل من غرفة الصيد البحري الأطلسية الشمالية وغرفة الصيد البحري الأطلسية الوسطى، فيما لازال الغموض يسم مستقبل العلاقة التي ستربط غرفة الصيد البحري المتوسطية مع هذه الجامعة ، بإعتبارها الغرفة الوحيدة التي لم ترسل لائحة ممثليها بعد. 

 وتشير الأصداء القادمة من الكواليس أن هناك توجها قويا لتجميع الغرف الأربعة وتغليب منطق التوافق، على إسم الرئيس الذي سيقود المرحلة الجديدة ، حيث يبقى العربي المهيدي الإسم الأكثر تردد في أوساط التمثليلة المهنية. وذلك في إنتظار ما سيفرزه الجمع العام يوم الأربعاء 08 يونيو القادم.

وأعلن  محمد أمولود الرئيس المنتهية ولايته على رأس جامعة غرف الصيد، تنحيه رسميا ونهائيا عن أي مسؤولية تنظيمية أو إدارية بالجامعة، عبر رسالة رسمية وجهت للوزارة الوصية منذ 19 يناير 2022، تاريخ نهاية ولايته وولاية أعضاء الجامعة. رغم أن القانون الأساسي للجامعة يخول له الإستمرار في مهامه گآمر بالصرف إلى غاية انتخاب مكتب جديد.

وأثرت خطوة أمولود وتأخر إنتخاب مكتب جديد، على السير العادي للتسيير الإداري لموظفي هذه المؤسسة.  فيما  تتقاطر على الجامعة مراسلات مجموعة من الوزارات، تدعو إلى تجديد تمثيلية الجامعة بمجموعة من الأجهزة الحيوية.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا