مجهولون يسطون على سيارة محملة بطنين من الأخطبوط جنوب الداخلة

0
Jorgesys Html test

إعترض مجهولون  مساء أمس السبت، سيارة محملة بطنين من الأخطبوط، كانت قادمة من نقطة الصيد لبويردة جنوب مدينة الداخلة.

وأوضحت المصادر أن  الأمر يتعلق بعصابة منظمة،   حيت سجلت المصادر ان أفراد العصابة قاموا بتهديد سائق السيارة مستعنين بسلاح ناري وتعنيفه ، كما قاموا على إتر ذلك بإنتزاع السيارة بالقوة؛ بما تحمله من أخطبوط والذي قدرت قيمته في  18  مليون سنتيم .

وعلاقة بالموضوع أكدت مصادر مهنية أن إرتفاع أثمنة الأخطبوط مع بداية الموسم الشتوي ووصولها لأثمنة لابأس بها، في ظل المنافسة الشرسة بين وحدات التجميد التي تشتغل بالمنطقة، هي مؤشرات من ضمن آخرى،  فتحت شهية عدد من الخارجين عن القانون في القيام بممارسات شادة كما هو الشان لسلب مهنيي الصيد مصطاداتهم، تحت دريعة الفقيرة بعد عودتهم من الصيد أو إعتراض السيارات المحملة بالأخطبوط  ساعة نقلها إلى الوحدات الصناعية . فيما لم تستبعد مصادر أخرى أن يكون للأمر علاقة بتصفية حسابات بيمهنية.

وخلفت الواقعة التي أعادت فصول حوادث مماثلة ردود أفعال غاضبة في الأوساط المهنية المحلية. فيما فتحت السلطات المختصة تحقيقاتها للوقوف على أبعاد النازلة؛ وتتبع خيوطها للوصول إلى الجانحين.  حيث رفعت السدود الأمنية والدركية من إستنفارها لتوقيف السيارات المشبوهة . فيما أشارت المصادر أن السلعة التي تم السطو عليها، سيتم تصريفها لصالح المستودعات العشوائية، التي تنشط في معالجة وتخزين الأخطبوط غير القانوني.

 

 

 

 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا