الجيث سكي المغربي يكرم بجزيرة المارتينيك الفرنسية

0

شهد اللقاء الصحفي الدي احتضنته مؤخرا جزيرة المارتينيك الفرنسية  لتقديم برنامج المرحلة الاولى من بطولة العالم للجيث سكي والتي ستنطلق من دات الجزيرة الفرنسية شهر ماي القادم توشيح عبد الحليم العايدي رئيس الجامعة الافريقية  للجيث سكي ورئيس الجمعية المغربية للجيت سكي باكادير محتضنة اخر مرحلة من بطولة العالم .

و تسلم العايدي تدكارا تكريميا نظير ما يقوم به من مجهودات في سبيل الرفع من قيمة رياضة الدراجات المائية، وجعلها قاطرة لانعاش السياحة ، كما تسلم بالنيابة عن والي ولاية جهة سوس ماسة تذكارا تكريميا مسلما من رئيس الجمعية المنظمة للمرحلة الاولى من بطولة العالم بالمارتينك ما بين 3 و7 ماي القادم .

ويأتي توشيح العايدي  باعتباره ممثلا للاتحاد الافريقي وممثلا لمدينة اكادير التي ستستضيف المشاركين  ببطولة العالم شهر نونبر القادم ، إذ  خصه عمدة مدينة فور دوفرنس عاصمة جزيرة مارتينيك الفرنسية ديدي لاكيير باستقبال خاص تبادلا خلاله اطراف الحديث حول سبل تعزيز التعاون في المجال الرياضي والسياحي بين المنطقتين وفي أفق  خلق شراكات واتفاقيات بين اكادير وعاصمة جزيرة المارتينيك.

وأكد عمدة المدينة الفرنسية لممثل المغرب على أن حضور مسؤولي ولاية جهة سوس ماسة في افتتاح المرحلة الاولى من بطولة العالم شهر ماي القادم، في شخص والي الولاية ورئيس الجهة ، وكل المتدخلين،  من شانه ان يقوي علاقات التعاون والاخاء بين البلدين.

يذكر أن مسؤولي جزيرة المارتينك الفرنسية قد أعربوا لممثل المغرب عن بالغ سعادتهم بالمشاركة في بطولة العالم، والحضور بوفد رفيع المستوى خلال شهر نونبر من السنة الجارية  بمدينة اكادير،  برسم آخر مرحلة من مراحل بطولة العالم ، لاكتشاف معالمها الطبيعية والسياحية والثراتية والاستمتاع بما تزخر به من مؤهلات.

أضف تعليقا