أكادير .. بحار مسن يستنفر السلطات المينائية بسواحل المدينة

0
Jorgesys Html test

 تدخلت مصلحة الإنقاد بمندوبية الصيد البحري بأكادير يوم أمس السبت; مارس 2019 لإنقاد أحد البحارة على مثن قاربه في المياه المقابلة لشاطئ الكيلومتر25 شمال المدينة.

وبحسب مصادر  عليمة فإن السلطات المينائية تلقت نداء مستعجلا من طرف بحارة حول عدم عودة أحد أصدقائهم مند يوم الجمعة، فانطلقت خافرة الإنقاد الفتح و طرادة الدرك الملكي البحري، للبحث عن البحار المفقود في الساعات المسائية من يوم أمس الخميس المنصرم.

وأثمرت  مجهودات المصالح المختصة وفق تصريحات متطابقة، وبفعل التنسيق الجيد، العثور بعد ساعتين من البحث، على بحار كبير في السن، على مثن قارب بلاستيكي غير مرقم، جرفته التيارات المائية، بعد تعطل محرك القارب المصنوع من مادة البوليستير.  ورغم رميه للفأس تؤكد ذات المصادر، لم يصمد القارب أمام الرياح القوية، فيما استعان البحار بالمحرك الذي يعاني العطل  لتثبيت القارب.

و استرجعت مصالح الدرك الملكي البحار أول أمس السبت، وعادت به إلى ميناء المدينة، بينما عادت خافرة إنقاد الأرواح البشرية الفتح ساحبة معها القارب البلاستيكي إلى رصيف الميناء.

و استعاد البحار المسن أنفاسه، فيما تم تحرير محضر بالواقعة، حيث سيتم تدمير القارب البلاستيكي الغير قانوني، الدي كان يستعمله المعني بالأمر للصيد.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا