أومولود يوضح أسباب العربدة والصعود على الطاولة في لقاء جامعة غرف الصيد

4
Jorgesys Html test

[youtube_sc url=”https://youtu.be/M3oJJEi8xVE”]

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

4 تعليق

  1. والله وصلاة العشاء ايها الرئيس لقد حولت جامعة الغرف التي تعتبر موسسة دستورية الي ساحة جامع الفنا. حيث تتواجد فرق كل من هدلوة وعيساوة ومروضي الافاعي وحاكي الخرافات ونساء تضرب الحظ بالورق. هذه المجموعة من الكسلائ استفادو من الثروة المغربية واستبعدو المهنيين والبحارة وحتى الادارة. نعم لقد ساهمتم سيدي الرئيس ومن معكم في الفساد البحري واستنزفتم اموال الدولة في برنامج. ( ابحار.) والصناديق البلاستيك . في الحقيقة انتم يجب عليكم ان تسقط على رووسكم تلك الاقلام في بعض المواقع.

  2. وصلاة الفجر متبوعة بصلاة الصبح ان ان من ينظر اليوم الي تركيبة هذه الجامعة سيلاحظ لا محالة ان تمثيلية قطاع الصيد الساحلي بالنسلة لهم في مثل هذه الاجتماعات قطاع ثانوي رغم القدرة الذي يمتلكها القطاع على استعاب اليد العاملةاو من الاسهام في الاقتصاد الوطني. نعم امام يقين شرائح واسعة من الحرفيين بان جامعة الغرف التي انتخبت بهذا الشكل واضح انها ستصبح عاجزة عن تنظيم القطاع والسير به الى بر الامان وحل مشاكله. اليوم يجب على الوزارة فتح علاقة استشارية مع الجمعيات والنقابات وان تخرج الوزارة بكون القطاع له ممثلون منتخبون ( والشطحة واضحة. ) والحقيقة المرة ان الكثير من في الغرف وجامعة الغرف لا يعرفون حقيقة القطاع اظافة الي ان طريقة انتخابهم مسها ما مس الماضي والحاضر اكفس. هذا السؤال موجه الى الوزارة الوصية . # ( لماذا تحرم النقابات المهنية من ابداء رايها والمساهمة بافكارها في قضايا وتنمية القطاع وان البحار شريك في الانتاج اكثر من صاحب الشكارا.

  3. الحاج اومولود معروف ليس في البحر بل حتى برا بعصبيته المتشددة وبافكاره الذي لا يريد مناقشها او التعليق عليها. ما نطلب له ولجميع احفاده الهداية من الله فهو في قطاع الصيد يحاول الوصول الى الكعكعة الضائعة في الكوطة.

  4. اعباد الله شحال من بحري كاين من طنجة حتى الداخلة وكيمثلو هاد الشخص الدي لم تبقى له الا ايام معدودة (اقل من ستة اشهر)وسيغادر الدنيا ارجوكم كل من شاهد الفيديو ان يقول رأيه اكثروا من التعليقات باركا من الخمول النعاس الكسل افضحوا من لا غيرة له على القطاع افضحوا المفسدين افضحوا من لم يقدر على المسوولية وفقكم الله

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا