إعتراف روسي بمجهودات”الدريوش” في إنجاح التعاون الثنائي مع المغرب في الصيد

0
Jorgesys Html test

نالت زكية الدريوش الكاتبة العامة لقطاع الصيد البحري، تناء خاصا، وإعترافا من وزیر الصید البحري الروسي، نظير مجهوداتها المتواصلة، في تطویر التعاون المغربي الروسي في قطاع الصید البحري، حيث سلم الوزير للكاتبة العامة ميدالية ترمز لهذا الإعتراف والتقدير .

ولقي هذا التتويج الذي تم بمدینة سوشي الروسیة على هامش أشغال الدورة الثالثة للجنة المغربیة الروسیة المختلطة في الصید البحري، صدا واسعا في الأوساط المهنية المغربية، التي عبرت بدورها عن أهمية هذه الإلتفاتة المستحقة حسب تعبير المصادر ، لما أبدته المرأة من كفاءة عالية في تدبير مجموعة من الملفات، خصوصا في سياق البحث عن أسواق جديدة ، تمكن المملكة من تنويع شركائها بمختلف بقاع العالم.

وإعتبرت ذات المصادر أن الإلتفاتة الرمزية، تأتي في سياق  حساس تمر منه العلاقات المغربية الأوربية، حيث يعكس الحدث أهمية السياسة التي نهجها المغرب تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، في تنويع شراكاته، والبحث عن أفاق جديد للعلاقات البينية ، التي من شأنها إعطاء دفعة من التوهج للإقتصاد المغربي عموما،  والصيد البحري بشكل خاص. حيث إستطاعت العلامة المغربية بمنتوجاتها البحرية المختلفة ، ولوج عدد من الأسواق العالمية  ، سيما في ظل ما تكتسيه هذه المنتوجات، من جودة عالية وخاصيات فريدة، تجعلها عز الطلب في عدد من الأسواق.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا