بعد تأسيسها دجنبر الماضي .. كنفدرالية العشيري تنال الوصل النهائي

0
Jorgesys Html test

حصلت الكنفدرالية المغربية للصيد البحري التقليدي  على الوصل النهائي من لدن السلطات  المختصة بمدينة اكادير، والذي يمكنها من ممارسة أنشطتها وفق الأهداف المسطرة في القانون الأساسي للإطار الجديد.

وإحتضنت مدينة أورير شرق مدينة أكادير  شهر  دجنبر 2017 الجمع العام التأسيسي للكنفدرالية المغربية للصيد البحري التقليدي، بحضور  مجموعة من الجمعيات و التعاونيات يمثلون عددا من المناطق البحرية بالمغرب.

وكان عبد العزيز العشيري  الرئيس المنخب على رأس الكنفدراليةن  قد أكد للبحرنيوز، أن الإطار الجديد يروم توحيد الجهود و التكتل، في أفق رفع المستوى الاجتماعي لبحارة الصيد التقليدي ، و تجميع و تنسيق الجهود التطوعية للجمعيات و التعاونيات، و توجيهها في مجالات مختلفة، لتحقيق التعاون الأفضل على جميع المستويات سواء المادية أو المعنوية .

وفي موضوع متصل وقعت الكنفدرالية المغربية للصيد التقليدي شهر فبراير المنصرم بالمقر المركزي لغرفة الصيد الشمالية المتوسطية ، على أول اتفاقية شراكة لها مع  التمثيلية المهنية لغرفة الصيد بقادس الاسبانية، بهدف تطوير العلاقات البيمهنية بين الجمعيات النشيطة بقطاع الصيد البحري بقادس الاسبانية و نظيرتها المغربية، عن طريق تبادل الخبرات و الأفكار.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا