مهنيو الصيد يتربصون بالحمامة في سماء الداخلة للترافع على قضايا القطاع

0
Jorgesys Html test

أخنوش-موريطانيايحل عشية اليوم الخميس 08 دجنبر 2016 عزيز أخنوش  الأمين العام لحزب التجمع الوطني  للأحرار  بمدينة الداخلة لعقد لقاء تواصلي مع مناضلي ومناضلات الحزب بالجهة،  وذلك في إطار الجولات المكوكية التي قادته لعدد من جهات المملكة بهدف تفقد  أوضاع الحزب و إعادة هياكله.

وتندرج  زيارة الأمين العام  لحزب الحمامة من أجل رص الصفوف داخل حزب التجمع الوطني للأحرار، فضلا عن الاطلاع  على المؤهلات البشرية والمادية التي يتوفر عليها الحزب، كما سيستمع الى مداخلات  المناضلين بالجهة وذلك قصد تجاوز الأخطاء السابقة للحزب.

ويبقى  قطاع الصيد البحري من القطاعات التي ستحضى بالنقاش سواء ضمن اشغال اللقاء التواصلي أو على هامشه، سيما ان الآمين العام لايزال محتفظا بالحقيبة الوزارية للفلاحة والصيد البحري ضمن حكومة تصريف الأعمال، فضلا عن كون عدد من مناضلي الحزب بالجهة هم مستثمرون أو فاعلون بقطاع الصيد البحري.

ويراهن مهنيو القطاع بالمنطقة على الزيارة التي يقوم بها أخنوش من أجل وضع الأسس الحقيقية لتمثيلية حزبية، تستجيب لتطلعات المناضلين لتكون قادرة على الترافع  على قضايا الجهة في قطاعات مختلفة، وفق إستراتيجية حزبية متكاملة  تعيد الإعتبار للحزب ضمن المشهد السياسي المغربي.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا