نسبة التقدم الإجمالي للأشغال بالميناء الجديد لأسفي بلغت 98%

0
Jorgesys Html test

حل وزير التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء عبد القادر عمارة، أمس بورش الميناء الجديد لأسفي، في زيارة تفقدية لتتبع سير الأشغال. وتدارس الوزير خلال إجتماعه بمختلف المتدخلين في سير المشروع،  بعض القضايا التقنية للتسريع بإتمام المشروع.

وتم تقديم مجموعة من العروض خلال الإجتماع التي أظهرت أن  نسبة م التقدم الإجمالي للأشغال بلغت 98%، همت أساسا الحاجز الرئيسي و الحاجز الثانوي و مرفأ الخدمة و مرفأ الفحم الحجري.

وكان  الوزير مرفقا خلال هذه الزيارة  بوفذ هام يضم المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب، والمديرة العامة للوكالة الوطنية للموانيء، المدير العام للمختبر العمومي للتجارب و الدراسات، المدير العام لمكتب الدراسات TME مدير شركة “سافييك”، مدير الموانيء و الملك العمومي البحري، مدير الشؤون الإدارية و القانونية، مدير إعداد الميناء الجديد لأسفي، المدير المالي لشركة SGTM ، و ممثلي عدد من المصالح بالوزارة و مستشارين بديوان  الوزير.

يذكر ان  الإجتماع إنطلق  أمس بتلاوة الفاتحة ترحما على روح أحمد القباج المدير العام لشركة SGTM ، الذي وافته المنية منذ بضع شهور. حيث  ذكر الوزير في هذا السياق بالإجتماعات التي إنعقدت بهذا الورش تحت رئاسته و حضرها الفقيد، مؤكدا على أهمية الإنسجام الذي طبع عمل جميع المتدخلين،  مما مكن ورش بناء الميناء  لأسفي من  أن يشارف على نهايته و تجاوز بعض الإشكاليات التقنية التي إعترضته.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا