آسفي .. نقل صياد في وضعية حرجة إلى مستشفى المدينة بعد إصابته في حادث سقوط صخرة كبيرة

1
Jorgesys Html test

نقل صياد قصبة في وضعية وصفت بالحرجة إلى قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بآسفي، بعد سقوط صخرة كبيرة عليه بالجزء الخلفي لأحد معامل تصبير السمك بالمدينة .

ووفق شهود عيان، فإن الصياد الذي هو في الأربعينيات من العمر،  أصيب بجروح بليغة على مستوى جميع أنحاء جسده خصوصا على مستوى الرجلين وكذا الرأس، بعدما كان الضحية مارّا من المنطقة، في اتجاه البحر قصد صيد السمك بالقصبة. حيث يختار عدد من الصيادين المنطقة البحرية المحادية للوحدة الصناعية  لممارسة الصيد،  نظرا لتجمع الأسماك التي تجلبها بعض المخلفات الناجمة عن هذه الوحدة.

وقدم عناصر من القوات المساعدة المكلفين بالحراسة على مستوى المنطقة، المساعدة للضحية، كما تم إخطار الجهات المتدخلة، بالحادث. فيما شوهد مواطنون يساعدون في نقل الصياد، في إتجاه  سيارة إسعاف، التي تكلفت بإجلاء الضحية صوب المستشفى، حيث يرقد في هذه الأثناء بقسم العناية المركزة، في وضعية صحية وصفت بالحرجة. 

وتعاني مجموعة من البنايات الصناعية المتوجدة بالمنطقة من تصدع جراء إنجراف التربة، نتيجة الرطوبة الناجمة عن زحف مياه البحر، مهددة بذلك المارة بحوادث. حيث أصبح كثير من المواطنين، يتحاشون المرور من المنطقة، خشية إنهيار بعض الأجزاء من البنايات التي يعاني في صمت رهيب .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

تعليق 1

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا