أكادير.. مكتب التصريح بالمصطادات في حلة جديدة بعد تجديده بمربع الصيد

0

جددت مصالح مندوبية الصيد البحري بميناء أكادير، النقطة  المتقادمة للتصريح بالمنتجات البحرية، بعد أن تم تغيير مكانها ووضع حاويتين للشحنتمت تهيئتهما لذات الغرض، حيث تتوفران على مساحة أكبر، لشغلهما كمكتب قار، يلجأ له المهنيون للتصريح، فضلا عن جانب الراحة والإنارة عكس ما كانت عليه النقطة السابقة.

وتثمينا للجهود المبذولة في تقديم الخدمات المختلفة للمهنيين، ونزولا عند الحاجة الماسة في توفير ظروف العمل الجيدة للموظفين، انخرطت مصالح مندوبية الصيد البحري بميناء أكادير في عملية تغيير الغرفة السابقة، بأخرى تليق بمقام رجال الديمومة من مصلحة الصيد، لتلقي التصريحات بحصيلة رحلات الصيد البحري، من مراكب الصيد الساحلي صنف السردين، والصيد بالخيط، والصيد بالجر.

ووفرت مصالح مندوبية الصيد البحري غرفة أولى، تستغل كمكتب للتصريح بالمصطادات السمكية. فيما أن الغرفة الثانية المحادية للأولى، هي بمثابة مكان للنوم والراحة بالنسبة للموظفين المكلفين بالديمومة. وذلك في توجه لتحديد نقطة التصريح بالمصطادات السمكية، والرفع من نوع الخدمات المقدمة للمهنيين في هدا الجانب.

وتكتسي الغرف المعنية المصنوع من حاويات شحن معاد تدويرها، ومصممة على شكل مكتب ومنزل مفعم بالطابع الشخصي، اهمية كبرى في كونها الحل الأمثل لمراقبة أنشطة الصيد البحري المختلفة، فضلا عن التنسيق مع باقي السلطات الأمنية الأخرى.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا