الداخلة.. جمعية البحث والإنقاذ تستقبل طاقم مركب سمك “الصحراء 5” الغارق بسواحل المدينة

0

إستقبل امبارك حمية رئيس جمعية البحث وإنقاد الأرواح البشرية بالداخلة بميناء المدينة، طاقم مركب الصيد سمك الصحراء 5 الذي تعرض للغرق في الساعات الصباحية من اليوم الاثنين 22 شتنبر 2021 بسواحل الداخلة.

وانتقل امبارك حمية، ومصطفى أوشكني مندوب الصيد البحري إلى ميناء الداخلة قبل وصول خافرة إنقاد الأرواح البشرية الوحدة إلى الرصيف، وسط موكب من المساعدين، والأعضاء و الممرضين، موفرين وسائل النقل للبحارة الناجين من حادث الغرق، وسيارات الإسعاف وقنينات ماء الشرب، والكمامات، والمعقم، وكذلك وأيضا بطاقات التعبئة من أجل تمكين البحارة الناجين الاتصال بعائلاتهم، و ذويهم لطمئنتهم.

وقد قام فريق التمريض التابع للهلال الاحمر بالداخلة المرافق لرئيس جمعية البحث وإنقاذ الأرواح البشرية بالداخلة، باصطحاب البحارة بعد صعودهم من خافرة انقاذ الارواح البشرية الوحدة الى وسائل النقل التي تم توفيرها لهدا الغرض.

وسُجّل أيضا متابعة مندوب الصيد البحري بالداخلة مصطفى أوشكني مختلف المراحل، وإلى غاية نقل البحارة إلى مقر الجمعية، حيث أشرفت الجمعية على التدقيق في أسماء البحارة الناجين، وتسجيلهم من جديد وتكلفت بتوفير الظروف والمتطلبات لطاقم مركب الصيد سمك الصحراء 5 المنكوب،  تمكينهم من ملاقاة عائلاتهم عبر تغطية مصاريف النقل.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا