الصويرة .. مركز التأهيل المهني البحري يشرع في تلقي طلبات التكوين بالتدرج في شعبة الصيد

0

تشرع إدارة مركز التأهيل المهني البحري بالصويرة ، في إستقبال ملفات المترشحين من البحارة الراغبين في الترشح للإستفادة من التكوين بالتدرج شعبة الصيد مستوى التأهيل برسم الموسم الدراسي 2021_2022،  إبتداء  من يوم الإثنين 22 نونبر الجاري.

وجاء في إعلان إدارة المؤسسة، الذي إطلعت جريدة “البحر نيوز”، على مضامينه، أن فترة التسجيلات البحرية، التي تستهدف البحارة الحاصلين على دبلوم التخصص ، ستستمر إلى غاية يوم 10  دجنبر 2021.  وذلك بوثيرة تمتد من يوم الإثنين إلى يوم الجمعة ، ومداومة تمتد من الساعة التاسعة صباحا إلى الواحدة بعد الزوال .

وحددت الإدارة مكونات ملف التسجيل في طلب خطي ، ونسخة من شهادة التخصص مؤشر على مطابقتها للأصل من طرف المؤسسة الأصلية، و بيان للإبحار على أن لا تقل مدة تحمل المسؤولية كملازم صيد أو كنائب للربان او كربان على 12 شهرا ، مع نسخة من البطاقة الوطنية للتعريف، ونسخة من الدفتر البحر و4 صور فوتوغرافية .

ويلعب مركز التأهيل المهني البحري بالصويرة، دورا مهما في  تطوير المهارات الأساسية لرجال البحر، و توفير يد عاملة مؤهلة في قطاع الصيد البحري بالطرق الحديثة السريعة والفعالة، التي تساهم في اكتساب المهارات اللازمة والمعتمدة في القطاع. إذ تسعى إدارة المركز إلى ضمان استمرارية تطوير المعارف البحرية، في مهنة الصيد البحري، لتوسيع دائرة المستفيدين وترسيخها ضمن مكونات منظومة التكوين المهني البحري.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا