الكركرات .. مهنيو الصيد الساحلي يشيدون بتأمين الجيش للمعبر الحدودي في إحترام تام للشرعية الدولية

0

نظمت الكنفدرالية الوطنية للصيد الساحلي بالمغرب صباح اليوم الثلاثاء فاتح دجنبر 2020، زيارة ميدانية إلى المعبر الحدودي الكركرات، للتعبير عن التضامن مع القوات المسلحة الملكية والتشبث بالسلم في هذه المنطقة.

 ونوهت الكنفدرالية في بيان لها  عنونته ب”بيان الكركرات” “بالحكمة المولوية السديدة والرؤيا المتبصرة  التي دبر بها جلالة الملك محمد السادس الملف، على كافة المستويات والأصعدة. وذلك  في إحترام متناه وكامل للشرعية والمواثيق الدولية، والتي أفرزت إجماعا وإشادة كبيرين على المستوى العالمي.

 وثمنت الهيئة الكنفدرالية، التدخل العسكري الذي قامت به القوات المسلحة الملكية، بالمعبر الحدودي الكركرات، وتأمين هذه المنطقة لضمان مرور الأشخاص والسلع بين المملكة وموريتانيا وباقي دول إفريقيا جنوب الصحراء. كما جددت في ذات السياق، تأكيدها لإستعدادالتام واللامشروط لرجال البحر على إمتداد.

 وأشاد البيان بمواقف الدول الشقيقة الداعمة لقضية وحدتنا الوطنية، وكافة البلدان التي عبرت عن تضامنها مع المغرب وتأييدها لتدخله السلمي والمشروع في الكركرات. كما عبرت الكنفدرالية  عن إعتزازها بالنهضة الشاملة والتنمية التي تعرفها الأقاليم الجنوبية للمملكة.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا