بحارة الجبهة يستفيدون من خدمات وحدة متنقلة للصندوق الوطني للضمان الإجتماعي

0

إستفاد بحارة الجبهة يوم  الاتنين 31 ماي 2021 من خدمات وحدة متنقلة للصندوق  الوطني للضمان الاجتماعي، التي جلت بميناء المدينة من أجل  تقريب الخدمات الادرارية الإجتماعية والإرشادية المرتبطة بصندوق CNSS لمهنيي وبحارة الصيد البحري بالمنطقة.

وأكدت مصادر مهنية، أن قافلة الضمان الاجتماعي حطت الرحال بميناء المدينة، بهدف ضمان تيسير المعاملات الإدارية لجل البحارة المنتمين لذات الميناء، من خلال استقبالها لمجموعة من الملفات المرضية لبعض البحارة. و ذلك لكون أقرب وكالة للصندوق الوطني الضمان الاجتماعي توجد  بمدينة الشاون، التي تبعد عن الجبهة بأزيد من 120 كيلومترا.

وأضافت المصادر المهنية في تصريحات متطابقة لجريدة البحرنيوز، أن مهني الصيد في أمس الحاجة لمثل هده الزيارة، بما يضمن  تعزيز سياسة القرب، وتحسين جودة الخدمات الموجهة للزبون، ضمانا لإستفادته من العلاجات الصحية، وكذا تعميم التغطية الصحية والإجتماعية لمجموع بحارة الصيد بالمنطقة. ما من شأنه تقليص مصاريف التنقل لمدينة شفشاون، على هذه الفئة  المهنية التي تتطلع لمثل هده الخدمات.

وشكل وصول الوحدة المتنقلة للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، المتمثلة في سيارة مجهزة بجميع الضروريات المكتبية،  على شكل وكالة متنقلة تشير المصادر المهنية ، فرصة للبحارة من أجل الإستفسار عن  مجموعة من النقاط ، المرتبطة بتدبير نظام الضمان الاجتماعي بما فيها مساعدة البحارة على تفعيل التطبيق المعلوماتي المرتبط بإشتراكاتهم على مستوى هواتفهم النقالة.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا