بوجدور .. إنطلاق إمتحانات شعبة الميكانيك البحري وسط إجراءات إحترازية مشددة

0

إنطلقت، صباح اليوم الإثنين، 21 شتنبر 2020  بمركز التأهيل المهني البحري ببوجدور، المرحلة الأولى من امتحانات نيل شهادة  التأهيل في شعبة الميكانيك، والتي ستستمر إلى غاية 5 أكتوبر المقبل، وسط  مجموعة من الإجراءات الإحترازية ضد  فيروس كورونا المستجد.

وأشرفت أطر مركز التأهيل على تنظيم الإمتحانات بشكل مدروس، من خلال اعتماد نظام الأفواج، إذ يظم كل فوج خمسة ممتحنين، يمتحنون للحصول على شهادة التأهيل في شعبة الميكانيك برسم السنة الدراسية 2020، بما يسهل التحكم في ضبط قواعد السلامة الصحية، والتباعد الاجتماعي ، وتعقيم الايادي، وارتداء الكمامة ….

وتستمر الإمتحانات حسب تصريح مصدر إداري من داخل مركز التأهيل المهني البحري ،  مع ما يتماشى من التدابير، والإجراءات الاحترازية، اتجاه الفيروس التاجي كوفيد-19 موضحا في دات السياق، أن إدارة المؤسسة وفرت المعقمات، وجهاز قياس الحرارة، مع وضع تشوير خاص بالمترشحين، و كدا أطر المؤسسة.

وأشار المصدر المسؤول في مسترسل حديثه لجريدة البحرنيوز، أن التوجهات الصحية اليوم، تقتضي اتخاذ الاحتياطات اللازمة والعمل بها، لتمكين الممتحنين من اجتياز امتحاناتهم في ظروف آمنة، ضمانا لسلامتهم، وكدا سلامة أطر المركز.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا