جامعة كرة القدم تدرس برمجة بطولة وطنية لكرة القدم الشاطئية إنطلاق من شتنبر القادم

0

تفكر الجامعة الملكية لكرة القدم بجدية في برمجة بطولة وطنية لكرة القدم الشاطئية بداية من شهر شتنبر المقبل تضم على الأقل 12 فريقا في أفق رفعها إلى 16 فريق. حيث شدد فوزي لقجع“ رئيس الجامعة على هذا التوجه الذي من شأنه توسيع قاعدة كرة القدم الشاطئية  .

وأبرز فوزي لقجع، أن الجامعة الملكية ستوفر جميع الإمكانيات المادية واللوجيستكية لخلق بطولة قوية وتنافسية، بتنسيق مع السلطات المحلية. خصوصا أن المغرب يتوفر على شواطئ ستساهم في إشعاع هذا النوع الكروي، مؤكدا أن مشروع هذا البطولة لن يتم إلا بتوسيع القاعدة والاعتماد على الكفاءة، فضلا عن العمل بكل جدية واحترافية

وكان رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد شكر أعضاء المنتخب الوطني. التي شاركت مؤخرا في بطولة أمم إفريقيا بالسنغال  نظير المجهوادت التي قاموا بها في هذه البطولة القارية. رغم أن الهدف كان هو التأهل إلى نهائيات كأس العالم.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية، قد انهى مشواره في  هذه المنافسة في المركز الثالث. بعد أن فاز في مباراة الترتيب على نظيره الأوغندي بنتيجة (5-3). فيما كان   منتخب لكرة القدم الشاطئية قد توقف مساره في المنافسة على اللقب القاري في نصف النهاية ، بعد خسارته أمام منتخب السنغال المستضيف للبطولة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا