آسفي .. الميناء التجاري يستقبل باخرتين قادمتين من ميناء LA SPEZIA الإيطالي

0
Jorgesys Html test

استقبل الميناء التجاري بآسفي في ظروف جد عادية صباح يوم الأربعاء، باخرتين باناميتين، واحدة من الحجم الكبير والأخرى من الحجم الصغير  تحملان  إسم “THORCO LUNA” قادمتان من الميناء الإيطالي “LA SPEZIA”.

وسمح للباخرتان بدخولهما الميناء بعد التأكد من عدم إصابة أي واحد من طاقميهما بفيروس كورونا. بعد أن انتقلت لجنة طبية برئاسة ضابط المراقبة الصحية التابع لوزارة الصحة عند وصولهما إلى المياه الإقليمية للقيام بالفحوصات اللأزمة للطاقمي الباخرتين.

كما اعيدت هاته الفحوصات لجميع أفراد الطاقمين عند رسوهما بالميناء من طرف مديرية الصحة بآسفي، وذلك باستعمال كاميرا حرارية. بحيث تم التأكد من خلو جميع أفراد الطاقمين من فيروس كورونا.

وسبق وأن كثفت السلطات بآسفي من مجهوداتها خصوصا السلطات الصحية، باتخاذها الإجراءات والاحتياطات اللازمة، لاستقبال هاتين السفينتين في أحسن الظروف، مع تشديد المراقبة الطبية على طاقميهما المكونين من 21 فردا من جنسيات فيتنامية وفيليبينية.

وكانت وزارة الصحة ، قد أعلنت اليوم الاربعاء، عن تسجيل حالتي إصابة جديدتين بفيروس كورونا المستجد بالمغرب. ليرتفع عدد الحالات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد بالمملكة إلى خمس حالات بينها حالة وفاة ، كلها وافدة من مناطق تفشي المرض.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا