تصويب .. إصابة شخص في إنفجار “كونفلور” بالميناء

0
Jorgesys Html test

أصيب سائق إحدى الدراجات ثلاثية العجلات  بميناء أصيلة، أمس الثلاثاء  14 يونيو 2022، بإصابات وصفت بالمحدودة ، بعد انفجار جهاز لنفخ العجلات  Gonfleur على مقربة من الورش الجاف بالميناء .

ونفى مصدر عليم أن يكون للحادث علاقة بالوحدة المتنقلة المتخصصة في صناعة الثلج ، حيث أكدت المصدر، أن جهاز لنفخ العجلات Gonfleur كان يستعان به في الصباغة هو الذي إنفجر على مستوى الحوض الجاف ، وتطايرت شضاياه نتيجة عطل في المحرك،  لتصيب سائق دراجة النارية الذي كان يحاول نقلها .

وكانت مصادر محلية بأصيلة قد غالطت البحرنيوز ، بمعطيات غير دقيقة لحاجة في نفوسهم ، بعد أن أكدوا أن الإنفجار قد وقع داخل وحدة لصناعة الثلج ، وأن الشخص الذي أصيب هو مستخدم بهذه الوحدة ، وهو ما تم نفيه جملة وتفصيلا ، حيث أن الوحدة تواصل أشغالها وعملها الإنتاجي بشكل عادي ومسترسل .

ولأننا روجنا لخبر زائف فإننا نتحمل جانبا من المسؤولية ، لكن لابد من أن نذكر أن المصادر التي زودتنا بالخبر ظلت من المصادر الموثوق بها ، ولم يسبق لها أن زودتنا بأخبار زائفة ، وبناء عليه فإننا نعتدر لقرائنا الكرام عن هذا الخبر ، كما نتوجه بالإعتدار  لمكونات الوحدة ، ومعهم مختلف مهنيي الميناء .

 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا