الإقتصاد الأزرق محور الأيام الإقتصادية المغربية الفرنسية بنانت

1
Jorgesys Html test

تحتضن  مدينة نانت الفرنسية في الفترة الممتدة من 23 إلى 25 يناير 2024 الأيام الاقتصادية المغربية الفرنسية، التي تسلط الضوء على الاقتصاد الأزرق ونظامه البيئي الصناعي .

وستعرف هذه الأيام الإقتصادية التي تنظمها الغرفة الفرنسية للتجارة والصناعة بالمغرب (CFCIM) مع سفارة المملكة المغربية بفرنسا،  مشاركة  خبراء ورجال الأعمال وصناع القرار الاقتصادي الذين سيناقشون  الفرص والتحديات التي يواجهها هذا القطاع المتزايد الأهمية من الاقتصاد. خصوصا وأن الإقتصاد الأزرق يحضى بنقاش قوي وإهتمام متزايد خصوصا من لدن الدول الساحلية .

ويضم برنامج الأيام اجتماعات وموائد مستديرة قطاعية، لتقديم شهادات ووجهات النظر والتوقعات بقيادة خبراء في الاقتصاد الأزرق حول صيد الأسماك وتربية الأحياء المائية، والسياحة الساحلية والترفيه البحري، والطاقة، وتحلية المياه، والتكنولوجيات الحيوية وبناء أحواض السفن. كما ستتم أيضًا مناقشة المواضيع المتعلقة بالقطاع، ولا سيما التمويل والبحث والتطوير والتكوين.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

تعليق 1

  1. C’est un enjeu pour l’environnement : la situation s’est légèrement améliorée concernant les populations de poissons pêchés en France, selon un constat de l’Ifremer qui publie un rapport, mardi 13 février. https://www.francetvinfo.fr/monde/environnement/biodiversite/environnement-la-peche-durable-progresse-lentement_6363631.html. Rappel sur les méthodes de suivi et d’évaluation des stocks halieutique français. Février 2024. https://www.youtube.com/live/F1soGeUOjLo?si=lHOgVM5Sj_80_PGS

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا