البحرنيوز تعلن دعمها للجهود الرامية لمواجهة فيروس كورونا

0
Jorgesys Html test

أكد وزير الثقافة والشباب والرياضة، الناطق الرسمي باسم الحكومة، أن المنشآت الصحفية الوطنية غير معنية نهائيا بأي قرار إغلاق. حيث أهابت الوزارة بكافة مسؤولي المنشآت الصحفية الوطنية على الحرص والتقيد داخل مقراتها بكافة التدابير والإجراءات الوقائية التي توصي بها وزارة الصحة.

وبهذه المناسبة وإنطلاقا من مسؤوليتنا كمقاولة مواطنة،  نعلن من داخل البحرنيوز الجريدة المتخصصة في أخبار البحر والبحارة، عن دعمنا الكامل للجهود الرامية إلى الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19). وإنخراطنا  بكل مسؤولية في كل المبادرات المواطنة التي من شأنها أن تساهم في تعزيز الجهود الرامية لاحتواء هذا الفيروس.

وإد نؤكد على هذا الإنخراط اللامشروط  ونضع أنفسنا إدارة وصحفيين  بالمقاولة الصحفية رهن الواجب الوطني بكل مهنية وضمير ،  فإننا نثمن عاليا القرارات التي تم إتخاذها على صعيد البلاد يتوجيهات ملكية سامية ، مسجلين بكل إعتزار أيضا الإنخراط المسؤول للبحارة ومهنيي الصيد عموما، والإدارة الوصية  في إتخاذ إجراءات ومبادرات تروم التعبئة الشاملة في أوساط المشتغلين بالقطاع، وضمان سلامتهم وتعزيز ثقافتهم في مواجهة الوباء.

ولأن تزويد السوق الوطنية بالأسماك في هذا الظرفية الحساسة وصفه البعض بالواجب الوطني، فإننا نلفث إنتباه الجهات المختصة إلى إرفاق هذا التوجه بكثير من التدابير التي تستحضر السلامة على ظهر المراكب وتعزيز شروط الوقاية وكذا تشجيع البحارة ومعهم المجهزين والتجار ، لضمان إستمرارية الإنتاج في هذه الظرفية الصعبة وكذا تحمل المسؤولية في تزويد البلاد بشكل متواصل بالمنتوجات السمكية.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا