الحكومة تعيّن إدريس التازي على رأس مديرية التكوين البحري ورجال البحر والإنقاذ خلفا لأحمد الكوهن

0
Jorgesys Html test

تم اليوم الخميس 08 شتنبر 2022 تعيين إدريس التازي المندوب الحالي للصيد البحري بميناء أكادير، على رأس مديرية التكوين البحري ورجال البحر والإنقاذ، وفق ما أعلنه مصطفى بايتاس  الناطق الرسمي باسم الحكومة في اللقاء الصحفي الذي عقده في أعقاب إجتماع المجلس الحكومي.

ويعد إدريس التازي من الكفاءات المهمة في قطاع الصيد، وهو الذي خبر الملاحة التجارية، كما تقلد مجموعة من مناصب المسؤولية بالمصالح الخارجية لقطاع الصيد، حيث مر الرجل مع بداية مساره الإداري بمندوبية الصيد البحري بالدار البيضاء كإطار تم كرئيس قسم، ليعين مندوبا للصيد البحري بالحسيمة، قبل أن يحط الرحال بطنجة مندوبا مرورا بالعرائش، وصولا إلى مندوبية الصيد بأكادير. كما يعرف عن التازي ديناميته القوية، على مستوى التواصل والتطلع للشراكات الدولية، حيث كان للمندوب بصمات مهمة في هذا الإتجاه الإسترتيجي. 

وسيحرك هذا التعيين مجموعة من المندوبيات بالوسط والجنوب، حيث أن كل المؤشرات وفق مصادر شديدة الإطلاع، تؤكد أن المصطفى أوشكني مندوب الصيد الحالي بالداخلة هو الخلف المنتظر، لمسك زمام المسؤولية في إدارة الصيد بمدينة الإنبعاث، فيما سيكون يوسف فنون المندوب الحالي بميناء الوطية، الوجه القادم لخلافة أوشكني على رأس مندوبية الداخلة، بما يحملها هذا المنصب من تحديات قوية، مرتبطة بالتطورات التي يعرفها الصيد التقليدي، تزامنا مع تحديات مصيدة الأخطبوط.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا