الحَمَّار يخلف أقجبال على رأس جمعية اتحاد الشركات الصغرى بميناء المضيق

0
Jorgesys Html test

انتخب رشيد الحَمَّار رئيس جديدا لجمعية اتحاد الشركات الصغرى بميناء المضيق، خلفا لعبد السلام اقجبال، وذلك ضمن أشغال الجمع العام العادي الذي نظم بمقر الجمعية أمس الخميس 21 فبراير 2020 بهدف تجديد دماء المكتب.

وضمت التشكيلة الجديدة لجمعية اتحاد الشركات الصغرى بميناء المضيق، إلى جانب رشيد الحَمَّار رئيسا، رضوان أحلافي نائب الرئيس ، فيما اختير نوردين عزوز في مهمة الكتابة العامة، ينوب عنه أشراف تاوتاو. وتولى عادل أفريو مهمة أمين المال للجمعية، ووضع محمد تاوتاو السبتوي في نيابته. كما ضم المكتب مستشار وحيد و يتعلق الأمر ب عبد السلام اقجبال.

وتهدف جمعية اتحاد الشركات الصغرى بميناء المضيق، إلى إنشاء روابط اقتصادية و تجارية جديدة، باعتبار تجار السمك تعد الحلقة الأساسية التي تربط قطاع الصيد البحري بالإستهلاك عبر التسويق. و دلك من خلال مساهمتهم الكبيرة في خلق رواج بحري تجاري حيث تراهن التشكيلة الجديدة على مضافرة الجهود في ايجاد حلول حقيقية لمجموعة من التحديات والمشاكل، التي تتربص بقطاع تجارة المنتوجات البحرية بالمنطقة.

وقال عبد السلام اقجبال الرئيس المنتهية ولايته على رأس جمعية اتحاد الشركات الصغرى بميناء المضيق والمستشار ضمن التشكيلة الجديدة للمكتب المسير، أن تجديد دماء الجمعية، من خلال انتخاب مكتب جديد كله أمل وعزم، يأتي لإعطاء دينامية جديدة للجمعية في سياق تحقيق الأهداف التنموية والمشاريع الاقتصادية المسطرة، من طرف أعضاء المكتب المسير و منخرطي الجمعية. ما يقدم ضمانات يقول اقجبال، لاستمرار أداء الجمعية على نحو افضل. انه غير قادر على تسير الجمعية بحكم مشاكل صحية اكتسحت بنية الجسدية مؤخرا.

ووعد اقجبال الذي اختار الإنزياح من رئاسة الجمعية لظروف صحية ألمت به مؤخرا وجعلته غير قادر على القيام بمهام الرئيس، بتقيدم كل أشكال الدعم للمكتب الجديد وإمداده بأهم المستجدات و الاستشارات، وتبادل الأفكار والمعلومات، بحكم التجربة والمسار المهني التجاري والجمعوي الذي يحظى به الرجل الذي غادر رئلسة الجمعية بعد المصادقة على التقريرين المالي و الأدبي لمرحلة الإنتداب.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا