الصويرة .. بحار يلفظ أنفاسه الآخيرة على متن مركب للصيد الساحلي في ظروف غامضة

3
Jorgesys Html test

لفظ بحار صباح اليوم الثلاثاء 08 فبراير2022، انفاسه الآخيرة على متن مركب للصيد الساحلي صنف السردين، عندما كان في رحلة صيد بسواحل الصويرة .

وقال ربان مركب الصيد الساحلي صنف السردين الذي يحمل إسم “رضوان” خالد بكا، في تصريح للبحرنيوز، أن طاقم الصيد تفاجأ بالبحار، الذي لم يشارك زملاءه في عملية الصيد، بعد أن ظل نائما، ما أثار الشكوك  لهذا التأخر في الإستيقاظ، وعدم التجاوب مع إشارة الصيد. حيث ذهب بعض زملائه لتفقّده فوجدوه جثة هامدة  .

وأوضح المصدر في تصريح لجريدة البحرنيوز، أن البحار المتوفى كان قد إنطلق برفقة الطاقم في ظروف صحية جيدة ، حيث كان مرحا وسعيدا، ولم تكن عليه أي علامات للمرض أو الإجهاد.  لكنها سنة الله في خلق يقول خالد بكا، حين ينتهي العمر يأتي أمر الله، كيفما كانت الوضعية الصحية للأنسان، إن لله وإنا إليه راجعون ، خاثما كلامه بتقديم التعازي أصالة عن نفسه ونيابة عن باقي أفراد الطاقم لأسرة الفقيد .

وأكدت مصادر البحرنيوز أن البحار المتوفي هو من مواليد 1969،  وينحذر من  مدينة آسفي، حيث تم إجلاء جثة البحار إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بالصويرة على متن سيارة لنقل الأموات تم توفيرها لهذا الغرض ، في إنتظار إخضاع الجثة للتشريح بأمر من النيابة العامة، والوقوف على ملابسات الوفاة المفاجئة ، فيما تم فتح تحقيق من طرف السلطات المختصة في النازلة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

3 تعليق

  1. تعازي الأخوية لأسرة الفقيد ولطاقم الصيد كله . وانا لله و إنا إليه راجعون . اللهم ارحمه و أسكنه فسيح جناتك يا رب . وألهم أهله و ذويه الصبر و السلوان .

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا