العرائش .. تجار التقسيط يجددون جمعيتهم المهنية لمواجهة تحديات تجارة السمك بالسوق المركزي

0
Jorgesys Html test

ضخت جمعية بائعي السمك بالتقسيط بالسوق المركزي بالعرائش طاقات جيدية في مكتبها المسير ، ذلك  في  خضم الجمع العام  العادي الذي نظمته الجمعة 13 ماي 2022 بحضور ثلة من منخرطي الجمعية، حيث تم وضع الثقة في محمد فرحي  مشعل رئيسا للجمعية.

وتمت المصادقة على التقريرين الأدبي، والمالي بالإجماع، كما تم إعادة انتخاب المكتب المسير للجمعية. حيث جاء في تصريح محمد بنزعمون عضو الجمعية، أن أشغال الجمع العام سادها جو من الإحترام والتفاهم، بفضل العلاقات الطيبة التي تجمع جل منخرطي هذا الإطار ، في مختلف المبادرات التي اعتمدتها الجمعية، لتحقيق أهم الأهداف، الرامية إلى تطوير مجال تسويق المنتوجات السمكية.

وأكد بنزعمون نائب الكاتب العام لجمعية بائعي السمك بالتقسيط بالسوق المركزي بالعرائش، ان الجمع العام كان مناسبة  للتداول حول مجموعة من الملفات التي تهم الساحة التجارية البحرية، على المستوى سوق السمك. فيما يشكل تجديد المكتب الجديد تحفيزا للترافع حول قضايا وتحديات المجال التجاري البحري بالسوق المركزي.

يذكر أن تشكيلة مكتب الجمعية ضمت كل من محمد فرحي رئيسا للجمعية بائعي السمك بالتقسيط بالسوق المركزي بالعرائش، حسن عاشور النائب الأول الى جانب النائب الثاني محمد العمري، و عبد الاله امزيان الحسنى  أمين للمال  ينوب عنه  رشيد الكرجي،  فيما امسك نور الدين السالمي  مهمة  الكتابة العامة ينوب عنه محمد بنزعمون ، فيما ضم المكتب  مستشارين هم على التوالي  بوسلهام دويس و محمد اليوسفي.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا