الغرفة المتوسطية تنطلق في تزويد موانئ الدائرة البحرية بتجهيزات التعقيم

0
Jorgesys Html test

حددت غرفة الصيد البحري المتوسطية مواعيد عملية تزويد الموانئ المتواجدة بدائرتها البحرية بمواد وتجهيزات التعقيم ، حيث سيكون اليوم الثلاثاء  21 أبريل 2020 ، موعدا للعملية بكل من أصيلة والعرائش . على ان يتم القيام بنفس العملية غذا الأربعاء بموانئ المضيق والجبهة وكالايريس والحسيمة، فيما ستختتم العملية من ميناءي الناظور ورأس الماء يوم الخميس المقبل.

وتراهن غرفة الصيد البحري المتوسطية، من خلال هذه العملية على ضمان استمرارية الإنتاج وحماية البحارة المهنيين من أخطار وباء كورونا المستجد، وذلك وفقا للتعليمات الصـــادرة عن وزارة الصحـــة ووزارة الداخلية، قصد ضمان استمرارية الإنتاجية بقطاع الصيد البحري، باعتباره من القطاعات المنتجة، وكذا لحماية الموارد البشرية من كل الأخطار المتعلقة بهذا الفيروس.

وقامت الغرفة مؤخرا ، بتركيب ممر للتعقيم بمدخل ميناء الصيد البحري بطنجة، من أجل تعقيم جميع البحارة والمهنيين والوافدين على الميناء في إطار سلسلة التدابير الوقائية ضد فيروس كورونا المستجد، متعهدة بوضع معقمات الأيدي بمرافق الميناء وتوفير أكياس بلاستيكية لجمع النفايات، والتي ستوزع أيضا على مراكب الصيد. فيما  سبق لغرفة وأن اتخذت بتنسيق مع السلطات المحلية إجراءات في السياق ذاته من قبيل توفير أجهزة لقياس حرارة كل الوافدين على الميناء.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا