الموت يفجع طاقم مركب الرائد بالمرسى بالعيون

0
Jorgesys Html test

  فاجأ الموت صباح اليوم الأربعاء 8 نونبر 2017 بحارا أثناء نومه، على ظهر مركب للصيد بالجر متوقف بميناء المرسى بالعيون، حيث استنفر الحدث السلطات المينائية بالمنطقة.

و فور علمها بالخبر ، هرعت سلطات ميناء المرسى بالعيون  إلى عين المكان من أجل معاينة الضحية، الذي توفي في المكان الذي ينام فيه عادة ( الكوشيطة )، على ظهر مركب الصيد الساحلي بالجر المسمى ” الرائد “، و المسجل تحت رقم 997-6 . وقد تم نقل جثمان الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بالعيون، في أفق إجراء تشريح طبي لإجلاء أسباب الوفاة الحقيقية للضحية كما تستدعيه القوانين .

و حسب إفادات متطابقة لمصادر من داخل طاقم مركب الرائد ، فإن البحار المتوفي ، عاد يوم أمس مع أصدقائه من المدينة إلى المركب ، و بقي  في حديث معهم إلى ساعات متأخرة من صبيحة اليوم ، إلا أنه لم يقم من نومه بتاتا ، ما أعطى الانطباع على أنه مستمر في نومه ، قبل أن يكتشف الطاقم  وفاته.

وسجلت المصادر المهنية، أن الطاقم يضم احد أقرباء الضحية، حيث يتعلق الأمر “بعمه” ، الذي إعتاد النوم على مقربة من البحار المتوفي، بالمكان المخصص للبحارة على ظهر المركب الجديد، الذي لم يمضي على إشتغاله بسواحل المنطقة إلا شهرين تقريبا .

وتتكفل مصالح مندوبية الصيد البحري بميناء المرسى بالعيون بجميع الإجراءات المواكبة لمثل هذه الحالات ، كما من المنتظر أن يتم تخصيص سيارة نقل الموتى لنقل جثامين البحار المتوفى، إلى  مسقط رأسه بإقليم الدريوش بالناظور .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا