الموت يفجع عبد الله العسري في والده

1
Jorgesys Html test
عبد الله العسري إلى جانب أحمد الكوهن مدير التكوين البحري ورجال البحر والإنقاذ المحال على التقاعد، في إحدى اللقاءات بغرفة الصيد البحري الأطلسية الوسطى بأكادير

فجع عبد الله العسري رئيس قسم رجال البحر بمديرية التكوين ورجال البحر والإنقاذي يوم السبت 20 غشت 2022، في وفاة والده بأحد المصحات بعد مرض لازمه طويلا.

وبدى عبد الله العسري غاية في التأثر من ألم الفراق، وهو  يتفاعل مع إتصال تعزية ومواساة أجراه معه البحرنيوز، قائلا “إنا لله وإنا إليه راجعون. ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم. هذا حكم الله وهذا قضاؤه.”

 وتتقدم البحرنيوز بإسم طاقمها وكذا متصفحيها من القراء، ونيابة عن باقي مهنيي الصيد، بأحر التعازي لعبد الله العسري، سائلين المولى عز وجل للفقيد بالرحمة والغفران، ولعائلته بالصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

تعليق 1

  1. بإسم وباسم جامع المنخرطين تعاونية تيجيساس لليصد البحري التقليدي باشماعلة ونيابة عن جميع البحارة التقليديين على صعيد مندوبية الجبهة نتقديم بالتعازي الحارة إلى صديقنا واخينا السيد عبد الله العسري في وفاة أبيه العزيز. إنا لله وانا اليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح الفردوس الاعلى . ولا حول ولا قوه إلا بالله العلي العظيم.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا