بسبب سفينة الغاز وكالة الموانئ بالعيون تنذر مراكب الصيد من خطورة العمل داخل الميناء

0
Jorgesys Html test

أنذرت الوكالة الوطنية للموانئ بالعيون في إعلان تم تعميمه اليوم السبت 29 يوليوز 2017 على مختلف المصالح الإدارية والمهنية المعنية ومرتادي الميناء بخطورة العمل داخل الميناء،  إلى حين انتهاء سفينة الغازSCALI SAN LORENZO  من عملية تفريغ  .

 و أوضح بلاغ الوكالة الذي توصلت البحرنيوز بنسخة منه، أن سفينة الغاز  SCALI SAN LORENZO   ستحل بميناء العيون ابتداء من زوال اليوم  ، ابتداء من الساعة الرابعة  زوالا  وستستمر إلى حين الانتهاء من عمليات تفريغ حمولتها ، الأمر الذي من شأنه أن يهدد سلامة الميناء و  العاملين به.

ودعا البلاغ  بحارة و مجهزي الصيد،  بتجنب عمليات الشحن و التفريغ و كدا جميع أعمال الصيانة ، ومنع الحركة داخل الحوض ، و منع خروج و دخول المراكب من و إلى الميناء،  وذلك  حفاظا على سلامة المهنيين و وسائل الصيد و سلامة الميناء،  إلى حين إنتهاء الباخرة  من إفراغ حمولتها و مغادرة الميناء   داعية إياهم إلى توخي الحيطة و الحذر.

و أخلت  الوكالة الوطنية  للموانئ في بلاغها مسؤوليتها  في عدم الاحتراز،  مؤكدة في ذات السياق ، أن الإخلال بهذا القرار يعرض صاحبه إلى الإجراءات القانونية وفق الظهير الشريف رقم 1/59/043  بتاريخ 12 دو القعدة الموافق ل 28 ابريل 1961 و قانون استغلال ميناء العيون 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا