مباحثات بين الرباح والمدير المركزي لشبكة وكالات المجموعة البحرية الفرنسية

0
Jorgesys Html test

مباحتات-عزيز-الرباحأجرى عزيز رباح وزير التجهيز والنقل واللوجستيك، أمس (الاثنين) بالرباط، مباحثات مع المدير المركزي لشبكة الوكالات لمجموعة شركة التوكيل الملاحي والشركة العامة الفرنسية (سي ام أ- سي جي أم) جان فليب تينوز تركزت حول سبل تعزيز الشراكة في القطاع البحري والموانئ والخدمات اللوجستيكية.

وتركزت هذه المباحثات حسب بلاغ لوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك اليوم الثلاثاء ، حول ملف التكوين، حيث تم الاتفاق على تنظيم اجتماع بين مسؤولي قسم التكوين التابع للشبكة الفرنسية ونظرائهم بالمعهد العالي للدراسات البحرية، لتنفيذ الإجراءات المتعلقة بالتعاون في هذا المجال.

ويقوم تينوز الذي كان مرفوقا بالمدير المركزي لفرع شبكة وكالات المجموعة الفرنسية بالمغرب، باتريك جولود، بزيارة عمل للمغرب، بهدف تطوير أنشطة المجموعة بالمملكة واستكشاف مشاريع استثمارية جديدة.
وتعد هذه المجموعة التي تأسست سنة 1978 في مرسيليا، إحدى الشركات الرائدة عالميا على في مجال النقل البحري للحاويات، كما أنها تعمل في 160 دولة من خلال شبكة تضم 650 فرعا.

كما أن هذه المجموعة التي تشغل أزيد من 20 ألف شخص في جميع أنحاء العالم، تؤمن الربط على مستوى 450 من أصل 521 ميناء تجاري عبر العالم.

وكالات

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا