تنقيلات تحرك مدراء جهويين ومناديب في المكتب الوطني للصيد

0
Jorgesys Html test

تشهد مختلف موانئ المملكة بالجنوب كما بالوسط والشمال حركة لأطر المكتب الوطني للصيد تزامنا مع صدور الهيكل التنظيمي الجديد، شملت بعض المدراء الجهويين و المناديب.

وحملت هذه التنقيلات في حركة تعتبر الأبرز، خطاري الزروالي، المدير الجهوي للمكتب الوطني للصيد بجهة العيون – الساقية الحمراء، حيث سيتولى مأمورية قيادة سفينة الإدارة الجهوية بجهة أكادير، فيما نقلت الحركة، سيباويه عبدالعزيز من المديرية الجهوية بأگادير إلى المديرية الجهوية بطنجة، وشهدت المديرية الجهوية بأسفي إنتقال الموساوي محمد، ليشغل نفس المنصب على رأس المديرية الجهوية بگليميم.

وحسب المعطيات التي توصلت بها جريدة “البحرنيوز“، فإن هذه الحركة الإنتقالية ستحمل المندوب عبدالله ننات، من ميناء المرسى -العيون إلى مندوبية طرفاية كأول مندوب بعد إحداثها بشهور، وستحمل رياح التغيير الزوبي مراد، مندوب المضيق، إلى مندوبية العيون، التي اشتغل بها لسنوات رئيس مصلحة، فيما سيحل بحاضرة المحيط آسفي المندوب ازرقي حسن، قادما من مندوبية طانطان.

وعلقت جهات مطلعة على هذه التنقيلات، بكونها تنقيلات عادية تأتي تجاوبا مع الطلبات التي يتقدم بها مجموعة من مدراء ورؤساء الأقسام داخل المديريات الجهوية والمندوبيات الفرعية، حيث يتقدم مجموعة من الأطر بطلب تنقيلهم مراعاة لظروف أسرية وإجتماعية او صحية في إطار تبادلي، فيما تكون تنقيلات أخرى نتيجة الحاجة لأطر بعينها، في جهات تعاني الخصاص.

وكشفت ذات المصادر أن الأيام القادمة ستعرف الإعلان رسميا تن المدير الجهوي للمكتب الوطني للصيد بجهة العيون-الساقية الحمراء.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا