جمعية تدبيرت لخياطي شباك الصيد تودع الفائزين في قرعة مناسك العمرة التي نظمتها الجمعية

0
Jorgesys Html test

ودعت جمعية تدبيرت لبحارة خياطي شباك السردين بأكادير و الموانئ الجنوبية، أول أمس الخميس 19 دجنبر2019 بمطار المسيرة ،  ثلاثة من الخياطة المحظوظين في قرعة تأدية مناسك العمرة،  التي كانت قد نظمتها الجمعية مؤخرا بمقر الجامعة الوطنية للهيئات المهنية للصيد الساحلي بميناء أكادير.

وجاء في تصريح بوزيد محمد رئيس الجمعية لجريدة البحرنيوز، أن الطرق الجديدة لزيادة الإبداع الجمعوي، تكمن  في التعامل مع المعايير، والقيم،  والمطالب والتوقعات المتنافسة،  في تنوع واسع يشمل مختلف الجوانب المعرفية، المتطلبة لمرونة تتأقلم والاستجابة لأفاق منخرطي الجمعية.     

وتابع المصدر المهني حديثه بالقول، أن التخطيط الحكيم، يستدعي نهجا حقيقيا، و إرادة قوية،  مبنية على الثقة خاصة، و هو ما كان من منخرطي الجمعية بعد طرح مقترح تنظيم قرعة تأدية مناسك العمرة لثلاثة أشخاص، حالفهم الحظ في ذلك.  حيث ،قامت الجمعية يقول المصدر المهني، بمختلف الإجراءات الإدارية المتطلبة. كما أنها واكبت المحظوظين في جميع المراحل،  حتى قبل انطلاقهم من مطار أكادير المسيرة، في صورة تعكس ثقافة الاهتمام و قيم التطوع النابع من أصالة رجال البحر.

وسيقضي البحارة الخياطين الثلاثة، الدين استفادوا من قرعة تأدية مناسك العمرة بالديار المقدسة، التي كانت قد نظمتها الجمعية ، حوالي 22 يوما، ليعودوا بعدها لاستئناف عملهم، بعدما عملت الجمعية على تغطية مراكزهم بخياطين أخرين ينتمون لذات الهيئة الجمعوية.  

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا