حالة البحر .. هذه توقعات اليوم الأربعاء

0
Jorgesys Html test

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم  الأربعاء، أن يكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وما بين طانطان و بوجدور، وهائجا بباقي السواحل.

ووفق ذات التوقعات فستتشكل سحب منخفضة و كتل ضبابية فوق كل من غرب الواجهة المتوسطية، وسهول المحيط الأطلسي و الأقاليم الجنوبية، مع هبوب رياح قوية نوعا ما بالأقاليم الصحراوية مصحوبة بتناثر حبات من الغبار.

وستكون الأجواء باردة نسبيا، خلال الليل والصباح، فوق كل من مرتفعات الأطلس و جنوب المنطقة الشرقية. فيما ستكون درجات الحرارة خلال النهار، مرتفعة نسبيا بكل من الأقاليم الجنوبية، والمناطق الشمالية و الوسطى و شمال المنطقة الشرقية.

وكانت المديرية العامة للأرصاد الجوية قد افادت على لسان المكلف بالتواصل، الحسين يوعابد،  أن “ من المنتظر أن تكون حالة البحر مستقرة، إذ سيتراوح علو الأمواج ما بين مترين ومترين ونصف المتر، في حين سيصل علو هذه الأمواج خلال يوم الجمعة إلى 3 و4 أمتار”.

وأضاف المصدر ذاته، في تصريح صحفي ، أن “الارتفاع في علو أمواج البحر سيكون قويا خلال الفترة التي تلي يوم الجمعة، إذ من المنتظر أن يتراوح ما بين 4 و6 أمتار”. حيث يبقى على الأطقم البحرية التعاطي مع الظاهرة بكثير من الحيطة والحذر .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا